التوظيف
Electronics

بماذا تتميز اضاءة الليد؟

بماذا تتميز اضاءة الليد؟

تعد الكفاءة العالية للطاقه آلتي تمتلكها وحدات الإضاءة بتقنية الليد أحد أهم العوامل الرئيسية وراء الطلب المتزايد لإضاءة الليد.
فالمصابيح التقليدية كالفلوروسنت و المصابيح المتوهجة تبدد ما يقارب من 80٪ من الطاقة المستهلكة على هيئة حرارة و تستغل فقط 20٪ من الطاقة في إنتاج إضاءة.
بالمقابل 80٪ الطاقة المستهلكة في من مصابيح  الليد يتم استخدامها لانتاج إضاءة مما يجعلها ذات كفائة عالية. ستساهم هذة الكفاءة و العالية لإضاءة الليد في تخفيض استهلاك الطاقة و توفير مليارات الدولارات لدول المنطقة.
و لتسريع عملية التحول إلى تقنية الليد للإضاءة قامت بعض الدول بوضع أنظمة و قوانين تمنع استخدام المصابيح التقليدية في مشاريع الإنشاءات و المباني الجديدة .

وتشهد حاليا المنطقة توسع و انتشار ملحوظ لمصابيح الليد في جميع أركان عالم الإضاءة في منطقة الشرق الأوسط .
فالنسبة الكبرى من مشاريع الإنشاءات الجديدة من مجمعات تجارية و أبراج مكتبية أصبحت تتوجه إلى الليد كالتقنية المعتمدة للإضاءة . أيضا المدن الرئيسية بدأت تدريجيا في التحول إلى أنظمة الليد لإضاءة شوارعها و طرقها .

كذلك المطارات و المرافق العامة و الملاعب الرياضية أصبحت تقدم خدمة أفضل لمرتاديها باستخدامها تقنية الليد لما تحمله من مميزات في وضوح الرؤية و الألوان و إيجاد جو مريح و مميز. هذا التحول و الانتقال إلى عالم الليد سيجعل من منطقة الشرق الأوسط و الخليج العربي مثال يحتذى به في توفير استهلاك الطاقة و الحفاظ على البيئة.

 

نحن في شركة جلنتي نعمل على مجموعة واسعه من حلول الإضاءة المطلوبه في المنازل والاماكن العامة والمشاريع والطرق وغيرها وذلك بتطبيق التكنولوجيا المتقدمة والمواد الخام.
تعرفوا على تفاصيل منتجاتنا الخاصة ذات الجودة العالية من خلال الرابط :

Catalog GLINTY LED 2017 “

.

You Might Also Like

No Comments

Leave a Reply